تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي معالي وزير النفط والمعادن سعيد الشماسي بوفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، وذلك بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، شقيقه بركات سليمان الشماسي، الذي وافاه الأجل يومنا الخميس.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى إخوانه، معالي الوزير سعيد الشماسي، ومسلم سليمان، ومنصور سليمان، ويسلم سليمان، وإلى نجل الفقيد، راضي بركات الشماسي، وبقية أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو