تعاز

الكثيري يُعزَّي نائب رئيس لجنة الثقافة والسياحة بالجمعية الوطنية بوفاة جدته

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى نائب رئيس لجنة الثقافة والسياحة بالجمعية الوطنية محمد علي ناصر العوش بوفاة جدته.

وعبَّر الكثيري في البرقية باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية الوطنية عن بالغ تعازيه، وعظيم مواساته، إلى الأخ محمد العوش، وأسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرتهم لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم. 

وابتهل رئيس الجمعية في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو