أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يهنئ ملك المغرب بمناسبة ذكرى عيد العرش

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، بمناسبة ذكرى عيد العرش.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن أصدق التهاني لجلالة الملك محمد السادس بهذه المناسبة، وتمنياته لجلالته بدوام التوفيق والسداد، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليه بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء والاستقرار.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو