المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تختتم الملتقى الصيفي الأول لطلاب الجامعة

اختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم السبت، الملتقى الصيفي الأول لطلاب الجامعة للعام 2024م.

وخلال حفل الاختتام القى رئيس منسقية المجلس بجامعة حضرموت، الدكتور حسن الغلام، كلمة رحب من خلالها بالحضور، مؤكداً استمرار مثل هذه الملتقيات التي تسهم في تطوير قدرات الطلاب وتعزيز الوعي المعرفي لديهم. 
   
وكانت الطالبة عائشة العماري قد القت كلمة نيابة عن الطلاب عبّرت من خلالها عن شكرها لمنسقية المجلس على إقامة هذا الملتقيات، مشيرة إلى ان الطلاب قد استفادوا من المحاضرات التي اعطيت لهم خلال ايام اقامة الملتقى.

وشهد ختام الملتقى عروض تقديمية من قبل الطلاب، للافكار التي استنتجوها خلال ايام الملتقى، وتم تكريم الطلاب واللجان المنظمة للملتقى بشهادات تقديرية من قبل منسقية المجلس بالجامعة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا