تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المناضل مقبل صالح جواس

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المناضل مقبل صالح علي مهدي جواس، أحد مؤسسي جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين.

وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، صلاح مقبل، وياسين مقبل جواس، وإخوانهم، وأسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو