تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة العميد أحمد حسين أحمد

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، العميد أحمد حسين أحمد، الذي وافاه الأجل يوم أمس الخميس، إثر حادث مروري في العاصمة المصرية القاهرة.

وعبر اللواء الركن أحمد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، وضاح احمد، ومحمد أحمد، وطارق أحمد، وأسرته وذويه، وجميع زملائه في الدائرة المالية لوزارة الدفاع، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو