تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة البطل إبراهيم صالح عبدالقوي الشرفي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك برقية تعزية ومواساة في وفاة الشاب البطل إبراهيم صالح عبدالقوي الشرفي، إثر جلطة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز ثلاثة وثلاثين عاماً، وهو أحد أبطال النخبة الحضرمية الذين شاركوا في تحرير المكلا من العناصر الإرهابية.

وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبوي الفقيد، وإخوانه وأسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو