تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة السفير أحمد ناجي سعيد

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، السفير أحمد ناجي سعيد، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى إبن الفقيد، الدكتور أوسان أحمد ناجي، وإخوان الفقيد، اللواء الركن محمد ناجي، والعميد الركن  عبدالله ناجي، والعقيد خالد ناجي، والصحفي علي ناجي سعيد، وأسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو