تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي المناضل اللواء محمد ناجي سعيد بوفاة شقيقه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى المناضل اللواء محمد ناجي سعيد بوفاة شقيقه السفير أحمد ناجي سعيد، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الثلاثاء.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى اللواء محمد ناجي سعيد وإخوانه، وأبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو