تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزِّي عضو مجلس المستشارين علي العزاني بوفاة والده

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية  تعزية ومواساة، إلى الأخ علي عبدالقادر محمد العزاني، عضو مجلس المستشارين، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده عبدالقادر محمد العزاني.  

وعبَّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه، وعظيم المواساة للأخ علي عبدالقادر العزاني وأفراد أسرته، وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.  

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو