تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي بوفاة الشيخ عبدالله مسعد الهدياني

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة الشيخ عبدالله مسعد مطلق الهدياني، الذي وافاه الأجل اليوم الإثنين، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء وأعمال الخير.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للشيخ فضل عبدالله مسعد الهدياني وإخوانه وأفراد أسرته وإلى آل هديان كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الأليم.

وأثنى الرئيس القائد في برقيته على السيرة العطرة للفقيد، وإسهاماته وأياديه البيضاء في أعمال الخير، وكذا جهوده المشهودة في إصلاح ذات البين وحل الخلافات المجتمعية.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو