تعاز

الكثيري يُعزَّي في وفاة الشيخ عبدالخالق محمد بامطرف

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى رجل الأعمال، ورئيس الغرفة التجارية بالمكلا سابقاً، الشيخ عبدالخالق بن محمد بامطرف، والذي وافته المنية اليوم الأحد، في دولة الإمارات العربية المتحدة .  


وعبَّر الكثيري في البرقية عن بالغ تعازيه، وعظيم مواساته، إلى أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.  

وعدد الكثيري في البرقية مناقب الفقيد، وإسهاماته الوطنية المتعددة بحضرموت، من خلال عدد المناصب التي تقلدها، منها رئيسًا للغرفة التجارية بحضرموت .

وابتهل الكثيري في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو