تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي قائد المنطقة العسكرية الرابعة بوفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة إلى اللواء الركن فضل حسن محمد العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، شقيقه محمد حسن محمد العمري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.
وعبر اللواء الركن أحمد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى اللواء الركن فضل حسن العمري وإخوانه، وأبناء الفقيد، واسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو