تعاز

نائب رئيس مجلس المستشارين يُعزّي الدكتور عبد الله بافقير بوفاة شقيقه

بعث الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى الدكتور عبدالله بافقير رئيس لجنة الإصلاح المالي والإداري بمجلس المستشارين، بوفاة شقيقه محمد بافقير.

وعبر الربيزي في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور عبدالله بافقير وافراد أسرتهم الكريمة وكافة آل بافقير، في هذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو