تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الدكتور عبدالله بن شحنة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الأستاذ الدكتور عبدالله عمر بن شحنة أستاذ جراحة العظام في كلية الطب جامعة عدن وعميدها السابق، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء والإنجاز العلمي والأكاديمي.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، وزملائه وطلابه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.  

وعدد الرئيس الزُبيدي في البرقية الإسهامات المشهودة التي قدمها الفقيد خلال مشوار حياته المهنية، والعلمية، في القطاع الطبي، والصحي، والأكاديمي، مؤكدا أن العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة، خسرا برحيل الدكتور بن شحنة، قامة علمية سامقة في مجال طب وجراحة العظام.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه، وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو