تعاز

الكثيري يُعزَّي العميد صالح علي بلال في وفاة والدته

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، برقية  تعزية ومواساة، إلى العميد صالح علي بلال، عضو الجمعية الوطنية، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته.  

وعبَّر الكثيري في البرقية عن بالغ تعازيه، وصادق المواساة، للعميد صالح علي بلال، وأفراد أسرته، وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.  

وابتهل رئيس الجمعية في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو