تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الدكتور سالم مبارك العوبثاني بوفاة كريمته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة، إلى نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب، الدكتور سالم مبارك بن عداس العوبثاني، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، كريمته الفاضلة التي وافاه الأجل اليوم الأربعاء في مدينة المكلا.

وعبر اللواء الركن أحمد بن بريك في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى الدكتور سالم مبارك العوبثاني وإلى أسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو