أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يعزَّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ علي السالم الصباح

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك في وفاة المغفور له باذن الله تعالى الشيخ علي السالم الصباح.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم المواساة لسمو الشيخ مشعل الأحمد الصباح، وآل الصباح كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو