أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى السيد كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة وزراء بريطانيا، بعد فوز حزب العمال في انتخابات مجلس العموم.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن أطيب التهاني إلى السيد ستارمر، وتمنياته له بالتوفيق في مهامه، وللشعب البريطاني الصديق دوام التقدم والازدهار.

وأعرب الرئيس القائد في ختام برقيته عن تطلعة بأن تشهد العلاقات التاريخية بين بلادنا وبريطانيا مزيدا من التطور والتقدم، بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، ويعزز السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو