تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي اللواء علي حميد العولقي وإخوانه بوفاة والدهم

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى البروفيسور اللواء علي حميد العولقي وإخوانه بوفاة والدهم المناضل حميد أحمد العولقي، الذي وافاه الأجل اليوم الإثنين.

وأعرب الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى البروفيسور اللواء علي العولقي، وإخوانه الدكتور مطيع العولقي، والدكتور مساعد العولقي، وإخوان الفقيد، العميد هادي، والدكتور شعفل، والعقيد عمر، وكافة أفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم،

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو