تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي اللواء علي العولقي بوفاة والده

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة إلى البروفيسور اللواء علي حميد العولقي بوفاة والده المناضل حميد أحمد العولقي.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، البروفيسور اللواء علي العولقي، والدكتور مطيع العولقي، والدكتور مساعد العولقي، وإخوان الفقيد، العميد هادي، والدكتور شعفل، والعقيد عمر، وأسرة العولقي بالضالع، وزملائه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو