تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي ملك المغرب بوفاة والدته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة حمو، التي انتقلت إلى جوار ربها مساء اليوم السبت.

وعبر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى العاهل المغربي، وإخوانه، وأفراد أسرته والشعب المغربي الشقيق كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الأميرة للا لطيفة بواسع والمغفرة، وأن يسكنها فسيح، جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو