تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل أحمد محمد حميدان جباري

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل أحمد محمد حميدان جباري العلوي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
أنَّا لله وإَّنا إليه راجعون.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو