تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة المناضل مثنى غالب هجان أنجل الشعيبي

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية ومواساة بوفاة المناضل مثنى غالب أحمد هجان "أنجل الشعيبي".

وعبر الرئيس الزبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته إلى أبناء الفقيد عمر، وعمار، وحافظ، وإخوانه علي، وصالح غالب هجان، وإلى أفراد أسرته كافة وأصدقاء الفقيد ومحبيه في داخل الوطن وخارجه.

وأعرب الرئيس الزبيدي في برقيته عن حزنه برحيل واحدا من أنبل شباب الجنوب ورجاله المخلصين، مشيرا إلى السجايا والقيم النبيلة التي عُرف بها الفقيد في حياته، وأدواره النضالية على امتداد الثورة الجنوبية وإسهاماته المجتمعية المشهودة.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ورفاق دربه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو