المنسقيات

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تناقش تقارير أداء إداراتها للفصل الثاني

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الاثنين،  اجتماعها الدوري لشهر يونيو،  برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس المنسقية.

وناقش الاجتماع  تقارير إنجاز الادارات التنفيذية في الهيئة للفصل الثاني، وتقويم الأداء وتحديد نقاط القوة والضعف، كما تم وضع خطط لتحسين الأداء وتعزيز كفاءة العمل.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات، لإدارات الهيئة التنفيذية للمنسقية، واتفق الحاضرون على ضرورة تعزيز العمل خلال الفترة القادمة.

وختامًا أكد رئيس الهيئة على حرص الإدارات على العمل بجد وإخلاص لتحقيق أهدافها، وخدمة جامعة حضرموت ومنتسبيها، وتعزيز عمل المنسقية داخل الجامعة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو