تعاز

الكثيري يُعزَّي العميد منير التميمي في وفاة نجله الشاب حسين

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة للعميد منير كرامة التميمي المدير العام الأسبق للأمن والشرطة بساحل حضرموت، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى نجله الشاب حسين، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، إثر حادثٍ مروري مؤسف بوادي حضرموت.

وعبّر الكثيري عن خالص تعازيه ومواساته للعميد منير التميمي، ولإخوانه شوقي، وصالح، وسامي، وأشقاء الفقيد، وأصدقائه، وآل تميم كافة، بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو