تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي العميد منير التميمي في وفاة نجله الشاب حسين

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى العميد منير كرامة التميمي المدير العام الأسبق للأمن والشرطة بساحل حضرموت، وذلك في وفاة نجله الشاب حسين، والذي وافته المنية اليوم إثر حادث مروري أليم بوادي حضرموت.

وعبّر الرئيس القائد، في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للعميد منير كرامة التميمي، وأعمام الفقيد شوقي، وصالح، وسامي، وآل تميم كافة، ومشاطرته لهم الأحزان في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو