تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي العقيد محمد البكري بوفاة والدته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى العقيد محمد بن محمد البكري مساعد مدير أمن محافظة الضالع بوفاة والدته.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى العقيد محمد البكري وإخوانه، وأفراد أسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو