تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الدكتور أحمد هادي ناصر

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور أحمد هادي ناصر محمد، أستاذ الإعلام، الذي وافاه الأجل يوم أمس السبت.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى الرئيس السابق علي ناصر محمد، وإلى أولاد الفقيد وأسرته وزملائه وذويه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو