تعاز

رئيس الجمعية الوطنية يُعزَّي بوفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية، وزير المالية الأسبق الدكتور محمود سعيد مدحي، الذي وافاه الأجل بدولة الإمارات العربية المتحدة.  

وعبّر رئيس الجمعية في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد منير ومازن، والدكتور رامز، وإخوانه المهندسين أنيس وفوزي، وأفراد أسرته وذويه وآل مدحي كافة، في رحيل هذه الهامة الاقتصادية، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الكثيري في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو