تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي عبدالرقيب العمري بوفاة شقيقته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى مدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، في وفاة شقيقته التي انتقلت إلى جوار ربها، اليوم الجمعة.

وعبّر الرئيس القائد، في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للأخ عبدالرقيب العمري وإخوانه، وأفراد أسرته، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو