تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الغيضة المناضل خالد طه ربيعان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية التربوية المناضل الأستاذ خالد طه سعيد ربيعان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة إثر مرض مفاجئ ألمَّ به.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم، مؤكدا أن الرحيل المفاجئ للأستاذ خالد طه، لا يُعدُّ خسارة لأسرته وذويه فحسب، وإنما يمثل خسارة كبيرة للمجلس الانتقالي في محافظة المهرة، نظرا لما كان يتمتع به من حضورٍ وإخلاصٍ وتفانٍ في خدمة مجتمعه وقضيته الوطنية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى عزَّ وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو