أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة عبدالله عوض عريق، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، عددًا من الملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، وأبرز الأنشطة والبرامج المدرجة ضمن خطط أقسام الإدارات، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود للأرتقاء بالعمل التنظيمي والسياسي للمجلس في المديرية.  

وخرج الاجتماع، بعدد من المقترحات والتوصيات التي تسهم في تعزيز مستوى عمل المجلس، مستعرضًا محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو