المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الاستاذ نوال بانافع، نائب رئيس المنسقية.  

واستعرض الاجتماع، تقارير انجاز الإدارات والأقسام في المنسقية، مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بما يسهم في الرقي بعمل المنسقية.

وناقش الاجتماع، جملة من القضايا الأكاديمية وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، مستعرضًا محضر اجتماعه السابق وتمت المصادقة عليه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو