أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على سير عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة، ومديرياتها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء الشيخ لحمر بن علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية، حيث استمع منه إلى شرحٍ وافٍ عن جُملة الأوضاع في عموم المحافظة، وبرامج وخطط الهيئة، والهيئات بالمديريات للمرحلة المقبلة، والصعوبات التي تعترض سير العمل وسُبل حلها.

وأكد الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره اللواء كمال همشري عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام، دعمه ومساندته لقيادة انتقالي شبوة، واستعداده لتذليل أي صعوبات تواجهها، مشددا على ضرورة أن تنسق الهيئات التنفيذية عملها مع السلطات المحلية في المحافظة والمديريات بما يحفظ استقرار المحافظة، ويعزز جهود التنمية التي يقودها المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو