تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي المناضل اللواء محمد ناجي سعيد بوفاة زوجته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة إلى المناضل اللواء محمد ناجي سعيد، بوفاة زوجته الفاضلة، التي وافاها الأجل أمس السبت.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيدة، أنور، وشفيع، ونايف، وشائع، وإلى أسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس، في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي