تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي المناضل محمد ناجي سعيد بوفاة زوجته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية ومواساة الى المناضل العميد محمد ناجي سعيد عزاه فيها بوفاة زوجته الفاضلة التي وافاها الأجل يوم أمس بعد معاناة مع المرض.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته للعميد محمد ناجي سعيد وأولاده وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الجلل.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى عزوجل بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يعصم قلوب أهلها بالصبر والسلوان.

إنٌّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي