أخبار الجنوب

انتقالي أبين يختتم حملة لا للغش في مدارس المحافظة

اختتمت إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الأحد، الحملة التوعوية "لا للغش" بمدارس المحافظة، تحت إشراف دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وفي ختام الحملة التي استهدفت مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمحافظة، ألقت مديرة إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الدكتورة فطومة عطروش كلمة توجيهية حثت خلالها الطلاب على أهمية الاستمرار في العملية التعليمية من خلال المثابرة والاجتهاد والابتعاد عن ظاهرة الغش لما لها من مخاطر كبيرة في حياة المجتمع بشكل عام.

واكدت عطروش حرص قيادة المجلس الانتقالي على استمرار مثل هذه الحملات التوعوية خلال المرحلة المقبلة للارتقاء بمستوى العملية التعليمية في عموم محافظات الجنوب والقضاء على ظاهرة الغش في المدارس باعتبارها تهدد مستقبل الطلاب، مثمنه دور السلطات المحلية ومكتب التربية والتعليم والهيئات التعليمية بالمدارس على تفاعلهم وحرصهم لإنجاح الحملة التوعوية التي استمرت على مدى أربعة أيام استهدفت مدارس التعليم الأساسي والثانوي في مديريتي زنجبار وخنفر.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي