أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي البريقة تستعرض نشاطها في اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة.

واستهل الاجتماع، بقراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، مناقشا عددا من الملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، وأبرز البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطط الإدارات التنفيذية.

ودعا موسى، رؤساء الأقسام إلى بذل مزيد من الجهود لتفعيل أنشطتهم وبرمجتها على أمر الواقع، وتنسيق العمل المشترك مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية وتذليل صعوبات ومتابعة الخدمات والتماس هموم ومشاكل المواطنين وحلها.

وخرج الاجتماع، بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها الأرتقاء بالعمل.
 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي