أخبار الجنوب

القيادة المحلية لانتقالي الحصين تعقد اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري 2024م، برئاسة رشاد الزهيري، رئيس الهيئة.

وتطرق الزهيري في كلمته، إلى حرب الخدمات التي تشن ضد شعب الجنوب، ومستجدات الأوضاع الأمنية والاجتماعية والخدمية في إطار المديرية، وكيفية الإسهام في تحسينها.

وناقش الاجتماع الذي عقد تحت شعار "إعلان فك الارتباط قرار تاريخي يجسد إرادة وتطلعات شعب الجنوب"، تقرير الفصل الأول للهيئة، واقفا أمام الأداء التنظيمي للمجلس والأنشطة المنفذة خلال الفصل الأول.

واستعرض الاجتماع، تقرير عمل اللجنة المجتمعية في  المديرية وفروعها على مستوى المراكز، والعديد من القضايا المتصلة بأوضاع المواطنين المعيشية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي