أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي حصوين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة علي عويض شوم، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، شدد شوم على ضرورة مواصلة الجهود لتعزيز عمل المجلس بالمديرية، وتنفيذ أنشطة الفصل الثاني بالمواعيد المحددة وفقاً للأهداف والمحددات التي تتضمنها مصفوفة الأنشطة والمشاريع.

واستعرض الاجتماع، أنشطة ومشاريع الفصل الثاني، وتوزيع المهام على الأعضاء من أجل ضمان تنفيذها بشكل أفضل، واقفا أمام تقارير الأنشطة السابقة، مقرا جملة من القرارات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي