تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي محافظ محافظة حضرموت بوفاة زوجته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى محافظ محافظة حضرموت، مبخوت بن ماضي، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى زوجته الفاضلة، التي وافاها الأجل في العاصمة السعودية الرياض.
وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى محافظ محافظة حضرموت، مبخوت بن ماضي، وإلى أولاد الفقيدة وأسرتها وذويها كافة، ومشاطرته لهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي