تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي محافظ حضرموت في وفاة زوجته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، في وفاة زوجته، التي انتقلت إلى جوار ربها، اليوم السبت، في العاصمة السعودية الرياض.

وعبّر الرئيس القائد، في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للمحافظ بن ماضي، وأبنائه وأفراد أسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية