تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزُّي الأمين العام للمجلس المحلي بشبوة بوفاة نجله وإبن أخيه وإثنين من مرافقيه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر في وفاة نجله توفيق، وإبن أخيه محمد أحمد هشله، ومرافقيه أسامة محمد ناجع، وحسين المصري الذين قضوا في حادث مؤسف بطريق بيحان - عتق.

وعبر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى عبدربه هشله، وأفراد أسرته وآل هشله لحول كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في البرقية إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقداء بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على الصابين بالشفاء العاجل.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي