أخبار الجنوب

انتقالي عرماء ينظم لقاءً تشاوريًا مع عدد من الناشطات بالمديرية

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عرماء بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، لقاءً تشاوريًا مع عدد من الناشطات بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء، الذي حضرته رندا علي بامهيل، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أكدت رئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي عرماء، أماني مبارك فريج، على أهمية هذه اللقاءات التي تعزز دور المرأة في المجتمع وتساهم في إشراكها في الحياة السياسية والمجتمعية.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا المجتمعية المتعلقة بالمرأة والطفل في المديرية، والمقترحات والأفكار والأطروحات التي تخص المرأة وسبل تعزيز دورها الريادي في المجتمع.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي