أخبار الجنوب

انتقالي المهرة يواصل تنفيذ حملة لا للغش في مدارس المحافظة

واصلت إدارة التعليم في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، لليوم الثاني على التوالي، حملة "لا للغش" في مدارس المحافظة، تحت إشراف دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وجرى تنظيم محاضرة توعوية حول ظاهرة الغش في ثانوية حسان بن ثابت بمدينة الغيضة، بحضور صفية كدة، مدير إدارة التعليم بانتقالي المهرة، وطلال بايعقوب، مدير الإدارة الإدارية والمالية، ونعمان يسر، نائب مدير إدارة التعليم بالهيئة.

وأكدت كدة، أن الحملة تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات بمخاطر ظاهرة الغش في الامتحانات، من أجل الحفاظ على هذه الشريحة المهمة في المجتمع لضمان جيلاً مسلحاً بالعلم بعيداً عن الظواهر التي تهدم مستقبلة والإسهام في الأرتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة.

وعبرت إدارة ثانوية حسان بن ثابت، عن شكرها للقائمين على هذه المبادرة وتقديم المحاضرات للطلاب حول ظاهرة الغش، وتعزيز هذا النشاط بالملصقات والمنشورات والبرشورات التوعوية التي سينعكس أثرها على الطلاب.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي