أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي دار سعد تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الأستاذ حسين علي عباد، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، العديد من المواضيع المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة السابق، وأبرز الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وشدد عباد، على ضرورة رفع التقارير الشهرية لعمل ونشاط الأقسام التنفيذية، داعياً الأعضاء إلى بذل المزيد من الجهود للأرتقاء بعمل المجلس الانتقالي الجنوبي في الفترة المقبلة.

وخرج المجتمعون، بالعديد من القرارات والتوصيات لتعزيز العمل التنظيمي والأرتقاء به مستقبلا.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي