أخبار الجنوب

انتقالي الضالع يواصل تنفيذ حملة لا للغش في مدارس المحافظة

واصلت إدارة التعليم في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، تنفيذ حملة "لا للغش" اليوم الثاني في عدد من مدارس المحافظة، تحت إشراف دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس

وأوضح نائب مدير إدارة التعليم في تنفيذية انتقالي المحافظة، الأستاذ عبدالباسط الحماطي، أن الحملة اليوم استهدفت عدد من المدارس في مديريتي الحصين والشعيب، بحضور قيادة الهيئة التنفيذية ومكتب التربية بالمديريتين.

والقيت خلال النزولات الميدانية إلى المدارس عدد من الكلمات التوعوية، أكدت جميعها على أهمية تكاتف جميع الأطراف لنبذ هذه الظاهرة والعمل على الخلاص منها، وكشفت للطلاب حجم الأضرار الكارثية التي يتسبب بها الغش على مستقبل الأجيال.

ومن المقرر أن تواصل الحملة نزولاتها الميدانية يوم غدا الثلاثاء إلى عدد من المرافق التعليمية بالمحافظة، لإيصال رسالة التوعية إلى أكبر قدر ممكن من الطلاب في ختام برنامجها التوعوي.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي