أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة أحمد عبدي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال الشهر المقبل وخلال فترة عيد الأضحى وما بعده، مشيراً إلى الوضع الكارثي بالعاصمة عدن والتداعيات الخطيرة التي كانت تستهدف المجلس الانتقالي وقياداته.

وثمن عبدي، جهود رؤساء الأقسام التي يبذلونها في انجاح الأنشطة والفعاليات، مثنياً على التحركات التي تبذلها قيادة الهيئة التنفيذية لافتتاح قسم للأحوال المدنية في شرطة التواهي وذلك للتخفيف من معاناة أبناء المديرية.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي التواهي، على ضرورة اليقظة والحذر من المندسين والمخربين الذين يهدفون لنشر الفوضى في المديرية، داعياً الجميع للوقوف ضد كل من تسول له نفسه المساس بالمديرية وأمنها.

 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي