تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي الدكتور محمد أمزربه بوفاة عمته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة، برقية تعزية ومواساة إلى الدكتور محمد علوي أمزربه رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن، عزاه فيها بوفاة عمته.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور محمد أمزربه، وأبناء الفقيدة وأفراد أسرتها وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي